01/02/03 دجنبر 2023

تدريب دولي وامتحان لإجتياز الأحزمة الدولية في الأيكيكاي

تحت تأطير و إشراف الخبير الدولي Dany Leclerre

عادل امجيدلي

الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للأيكيدو والكيندو واليايدو والجودو

نظمت الجامعة الملكية المغربية للأيكيدو والكيندو واليايدو والجودو بالعاصمة الرباط حدثا رياضيا مهما ومميزا يتعلق بفن الأيكيدو، حيث تم تنظيم تدريب دولي وامتحان اجتياز مختلف الأحزمة الدولية للأيكيكاي(AIKIKAI) بشراكة مع جمعية النهضة وتعاون مع مقاطعة اليوسفية تحت تأطير واشراف لخبير DANY LECLERRE  الحاصل على الحزام الأسود الدرجة السابعة في فن الأيكيدو للأيكيكاي.                             

وقد حظيت هذه الفعالية بتواجد ساعدة سفير اليابان بمملكة المغربية والذي تم استقباله من قبل رئيس وأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لأيكيدو والكيندو واليايدو والجودو، بإضافة الى رئيس مقاطعة اليوسفية. وقد حضر الحدث أيضًا ممثلون من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. شهدت هذه الفعالية مشاركة أزيد من 33 جمعية و360 مشارك من جميع أنحاء المملكة، الذين تنافسوا وتدربوا من أجل إجتياز الأحزمة الدولية في فن الأيكيدوا. أقيم الحدث في جو من الحماس والتشويق، 
حيث كان المشاركون يتبارون ويقدمون عروضًا مدهشة من خلال فن الأيكيدو. وشكّلت هذه الفعالية مناسبة ممتازة لتبادل الخبرات والمهارات بين المماسين من جميع الأعمار والمستويات.

وتجاوبت الجماهير بشكل كبير مع هذا الحدث الرياضي المهم، حيث امتلأت القاعة بالمشجعين الذين شجعوا المشاركين واستمتعوا بالعروض المذهلة التي قُدمت خلال التدريب والامتحان.                                  
وبهذا التنظيم الناجح، جسدت العاصمة الرباط دورها كمركز رياضي رائد يستقطب الفعاليات الدولية في مجال الرياضة والتدريب. كما تعززت مكانة المغرب كوجهة مهمة لعشاق الأيكيدو من جميع أنحاء المملكة

للولوج لجميع صور و فيديوهات التدريب

تم تصميمه من قِبل ACHTOUKH | جميع الحقوق محفوظه
للجامعة الملكية المغربية للأيكيدو والكيندو واليايدو والجودو © 2023 Copyright

error: المحتوى محمي !!
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Scroll to Top